Conference Oneoffice

شركة سما للاتصالات اصبحت وكيلا رسميا ل ون اوفيس في الاردن — 

قعت شركة سما للاتصالات اتفاقية شراكة مع شركة ون اوفيس الكندية، الشركة المتخصصة في تطوير الأنظمة الإدارية وحلول الاعمال، والتي تملك أنظمة ون اوفيس لتكون وكيلها الرسمي والمعتمد في الاردن ، وهي عبارة عن منصة متكاملة لمجموعة من التطبيقات القائمة على السحابة، والتي تشمل على أدوات إنتاجية أساسية تساهم في مساعدة فرق العمل على إنجاز الأعمال بشكل آمن وسهل إلى جانب كونها ذات تكلفة فعّالة، وبناءا على الاتفاقية تصبح شركة سما للاتصالات لتصبح الوكيل الرسمي والحصري ل ون اوفيس  في الأردن.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة سما للاتصالات المهندس صدام سماوي ان هذه الشراكة تنسجم مع استراتيجية التحول التي تتبناها شركة سما للاتصالات في إضافة منتجات وحلول جديدة تلبي متطلبات السوق المحلي والإقليمي وتطوير المنتجات الحالية بما يواكب التطور التكنولوجي المتسارع، وتعد هذه الشراكة باكورة نتائج هذه الاستراتيجية، حيث ان هذا النظام يعد من احدث الأنظمة ويشكل نقلة نوعية في حلول الاعمال واضافة مهمة للمنتجات و الحلول التي تقدمها شركة سما للاتصالات، وأضاف: “يسرنا أن نعلن عن إطلاق حل OneOffice  المخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث اننا نبحث باستمرار عن الفرص المتاحة لتوسعة نطاق الدعم الذي نقدمه لهذا القطاع بالإضافة إلى تعزيز محفظة منتجاتنا لتلبية احتياجات اعمالهم المختلفة.”

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة OneOffice الكندية السيد رامز رافلة ان نظام OneOffice يعد واحدًا من أكثر الأنظمة تطورًا ومساعدة لزيادة الإنتاجية والتطوير في الشركات. يتميز النظام بتوفير العديد من المزايا المتقدمة مثل تعزيز الإنتاجية والتواصل بين الموظفين وتخزين جميع البيانات المهمة على الخوادم السحابية بالإضافة لميزات تشمل إدارة الموارد البشرية، والمالية، وإدارة العملاء، والمبيعات، والتسويق، والإدارة العامة. ويعتبر هذا النظام حلاً مثاليًا للشركات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في زيادة إنتاجيتها وتطوير أعمالها.

من جهته قال رئيس قسم تطوير الاعمال في شركة سما للاتصالات السيد معتز المعاني ان هذه الشراكة مع OneOffice الكندية تشكل خطوة هامة في تطوير خدمات شركة سما للاتصالات وتحسين عملياتها الداخلية، وتمكنها من توفير أحدث التقنيات لعملائها. وأضاف سنستفيد من خبرة شركة OneOffice الكندية في تطوير وتخصيص نظام OneOffice لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل، نحن في شركة سما للاتصالات نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا وتطوير عملياتنا لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل. نحن متحمسون لهذه الشراكة ونتطلع إلى توفير حلول أكثر تطورًا لعملائنا في المستقبل.